في يوم الطفل الفلسطيني: وفد من وزارة الشباب والرياضة يقوم بزيارة مرضى المستشفى PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: سماهر الخزندار   
الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2012 08:31

مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال 05/04/2012: قام وفد من وزارة الشباب والرياضة بزيارة المستشفى والاطلاع على الخدمات المقدمة فيها، وقد ضم الوفد مستشار وزير الشباب والرياضة للشؤون الإدارية، ومدير عام صندوق دعم الشباب، ومدير عام الطفولة، ومدير مكتبة الوزير وعدد من العاملين في العلاقات العامة والإعلام، وقد شارك في الفعالية كل من نادي الطفولة وجمعية أنا وطفلي.

وقد كان في استقبال الوفد كل من السيد القائم بأعمال مدير المستشفى / د. مصطفى العيلة والمدير الإداري ومدير التمريض وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام والعاملين في المستشفى، وقد قام الوفد بجولة في أقسام المستشفى، للاطمئنان على المرضى وتقديم الهدايا لهم. من جانبه أعطى د. مصطفى العيلة الوفد فكرة عن طبيعة العمل في المستشفى، والحالات التي تستقبلها وتتعامل معها، وعن الخدمات النوعية التي يتم تقديمها عبر طواقم المستشفى المميزة ومعداتها المتطورة.

وفي نهاية الزيارة تم عقد مؤتمر صحفي، قام خلاله السيد أحمد الأشقر / مدير صندوق دعم الشباب والرياضة، بإلقاء كلمة نيابة عن معالي وزير الشباب والرياضة والثقافة / د. محمد المدهون، وقام أيضاً من د. مصطفى العيلة بإلقاء كلمة عن المستشفى، في حين شاركت طفلة من جمعية أنا وطفلي بكلمة باللغة العربية، والطفل أحمد الشيخ خليل شارك بكلمة باللغة الإنجليزية عن أطفال غزة.

وتتقدم إدارة المستشفى بالشكر لوزارة الشباب والرياضة وجمعية أنا وطفلي نادي الطفولة على الزيارة والأجواء الإيجابية التي أشاعتها زيارتهم ..

5420121

542012

5420123

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2012 08:46