لجنة التواصل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي تزور المستشفي PDF طباعة أرسل إلى صديق
الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2012 08:52

مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال 02/05/2012: قام وفد من لجنة التواصل الجماهيري التابعةلحركة الجهاد الإسلامي، بزيارة لمستشفي الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال وكان على رأس الوفد عن الرجال / الشيخ د.سميح حجاج مسئول اللجنة برفقة مجموعة من الرجال والمشايخ، وعن السيدات مسئولة اللجنة الأخت ام وسيم الوادية بمشاركة مجموعة من الأخوات، و كان في الاستقبال كلٌ من د.مصطفي العيلة قائم بأعمال مدير المستشفي ، أ. عبد المطلب الكحلوت مدير التمريض ، أ.سائد غياضة المدير الإداري للمستشفي، و م. رامي أبو سمرة مدير الهندسة والصيانة.

وبدأ أحد أعضاء اللجنة بالتعريف عن لجنة التواصل الجماهيري وطبيعة عملها ودورها في التواصل الاجتماعي والاتصال بمؤسسات المجتمع المحلي. وألقي الشيخ د. حجاج كلمة أشاد فيها بتسمية المستشفى باسم الشهيد / د. عبد العزيز الرنتيسي واعتبر هذا دليلاً على الوفاء والمحبة لرجل يستحق كل الاحترام والتقدير، كما أثنى على السمعة الطيبة التي يتمتع بها المستشفى على المستوى المحلي وبين متلقي الخدمة الصحية في قطاع غزة.

وثمن حجاج الدور الرائد الذي تقوم به المستشفى لخدمة أفراد المجتمع حيث قال:"نعزز جهودكم وثباتكم ونبارك في خطواتكم ومزيد من المحبة للمواصلة قدماً".

من جانبه رحب د. مصطفى العيلة بالمشاركين والمشاركات في الوفد وأعطاهم فكرة عن المستشفى ونشأتها وطبيعة العمل في فيها، والحالات التي تستقبلها وتتعامل معها، وعن الخدمات النوعية التي يتم تقديمها عبر طواقم المستشفى المميزة ومعداتها المتطورة. وأشار د. العيلة إلى أن المستشفي بصدد افتتاح قسم خاص لحضانة الأطفال.

وشكر د. العيلة الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة أملاً في استمرار التواصل والعلاقات وأن تبقي الخدمات مستمرة، مؤكداً في ذات الوقت على دور اللجنة البارز في خدمة كافة فئات المجتمع الفلسطيني.

وقدم الوفد درع محبة ووفاء لإدارة المستشفى ممثلة بد. مصطفى العيلة تقديراً لدور المستشفى وخدماته، وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة تعريفية على أقسام و دوائر المستشفي المختلفة.

وتتقدم إدارة المستشفى بالشكر للجنة التواصل الجماهيري على الزيارة والأجواء الإيجابية التي أشاعتها بين المرضى ..

3520121542012


تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2012 09:02
 
facebook
twitter
youtube
email