زيارة وفد من المباحث الطبية للمستشفى PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: محمد الحاج   
الإثنين, 17 آذار/مارس 2014 09:05

DSCF6484

زيارة وفد من المباحث الطبية للمستشفى

استقبلت ادارة مستشفى شهداء الاقصى يوم الاثنين 10/3/2014 وفدا من المباحث الطبية في قطاع غزة وكان على رأسهم محمد المعصوابي مدير المباحث الطبية في غزة برفقة الاستاذ رأفت حمدونة مدير دائرة الشؤون المالية والادارية والاستاذ ابو محمد الميناوي رئيس المباحث الطبية في الوسطى وكان في استقبالهم إدارة المستشفى ممثلة بالدكتور مدحت عباس مدير عام المستشفى.

وفي خلال اللقاء استعرض الدكتور عباس وضع المستشفى الحالي في ظل الحصار وأهم الانجازات والمشاكل التي تواجهها المستشفى والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن والعمل الجاد على تذليل هذه المعوقات والمشاكل بحيث تقوم المستشفى بتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وفي كلمة ابدى المعصوابي بسعادته وأثنى على المتابعة الجيدة التي تقوم بها ادارة المستشفى وشجع على متابعة العمل وتطويره لتقديم أفضل خدمة ممكنة ومن جهته أكد المعصوابي على مدى التعاون بين مستشفى الأقصى والمباحث الطبية في حين أن هذه الزيارة تأتي في إطار مد جسور التواصل والتعاون المشترك بين ادارة المستشفى والمباحث الطبية.

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور عباس المباحث الطبية على الجهد المبذول في حفظ النظام على ان يستمر التواصل والتعاون بين المباحث والمستشفى وذلك لكي تنهض الخدمة المقدمة وتكون على أكمل وجه (يدا بيد لكي يكون مستقبل مشرق).

 

 
facebook
twitter
youtube
email

أنشطة و فعاليات